Wednesday, February 8, 2017

الجلود والأحذية طفل نمط مجاني 16

LeatherFur الطفل الجوارب نمط مجانا أنا don8217t أعتقد it8217s أي مفاجأة الآن أن أنا حقا أحب صنع الأحذية طفل. (كان ياما كان قبل هذا بلوق الأول يستخدم لصنع وبيع حذاء طفل) فأنا أحب يحلم حتى تصاميم جديدة والأساليب، على الرغم من أن الكثير منهم يحدث عن طريق الصدفة. مثل هذه على سبيل المثال، كنت اللعب حولها مع الأشكال في محاولة لجعل بعض أحذية تنس، وكانوا التخبط تماما، ولكن ما خرج كان أسلوب أكثر سهولة وcuter. هذه الجوارب الصغيرة هي شيء أنا مصمم لبلدي قريبا للوصول ابن أخيه الصغير، ويجري ذلك فهو طفل الطقس البارد اعتقد انه بحاجة الى شيء مريح ودافئ لتلك القدمين. النمط الذي أدليت به هو للأقدام الأطفال حديثي الولادة it8217s الصغيرة. هل يمكن أن تجعل من السهل جدا أن أكبر، وتحتاج فقط جميع القطع لتناسب معا ولكن لا يوجد سوى 3 لذلك ينبغي أن يكون من السهل معرفة، أن كنت تريد تكبيرها. أيضا لاحظ الجوارب لها ربطة عنق، وأنا عقدة العلاقات في نهايات ذلك can8217t الدانتيل يخرج، ولحديثي الولادة أنا don8217t تقلق أنها سوف فك الدانتيل لكن it8217s لا تزال فكرة جيدة لعدم السماح لهم بالنوم معها. لجعل الطفل الجوارب FurLeather سوف تحتاج: (الفراء فو المستخدمة هنا) جلد (كنت الجلد الحقيقي ولكن جلد فو على ما يرام) جلد هول لكمة جلدية الخياطة القدم إبرة تفلون الخياطة (اختياري ولكن من المفيد جدا، شريط صغير في الجزء السفلي من الاقدام الخياطة يعمل أيضا) ليبدأ بقطع كل القطع الخاصة بك. ثم خياطة الفراء والجلود القطع معا في جميع أنحاء الحواف. لباطن لم يشعر في الداخل منذ it8217s أسهل للخياطة، ويضيف قليلا صلابة لوحيد. تريد غرزة قريبة جدا من حواف هنا، وبعد ذلك تقليم أي من الفراء أن يتمسك أبعد من حافة الجلد. أيضا عندما خياطة معا كنت خياطة الجانبين خاطئة معا. تتعرض حواف الخام كل شيء على هذه الأحذية. إذا كنت ترغب في خياطة الجانبين الأيمن معا، وتحويلها بعد ذلك سوف تحتاج إلى إضافة بدل التماس إلى القطع. الثقوب لكمة القادمة في قطعة كعب. فعلت 3 ثقوب على طول كل جانب 2 هي محض الزينة ورأس واحد في الزاوية العليا هي التي سوف التعادل. الآن مع الجانبين الأيمن خياطة معا كعب على طول الجزء الخلفي من وحيد. متابعة المباراة كعب المركز مع مركز كعب وحيد. الآن كعب قطعة الخاص بك يجب أن تبدو هكذا. التالي مع الجانبين الأيمن معا خياطة قطعة اصبع القدم. وحواف من قطعة اصبع القدم تتداخل قطعة كعب. ثم bootie حذاء سيبدو ذلك. بدوره الجانب الأيمن bootie حذاء من ولفة طبقات بين أصابعك لضمان سلاسة بها. للربطة عنق، وأخذت 3 خيوط خيط التطريز ومضفر معا. أنا مرتبطة عقدة صغيرة على حد سواء. ثم تنزلق العلاقات من خلال الثقوب. ثم أضيف عقدة أكبر (عقدة مزدوجة) إلى ربطة عنق لذلك can8217t تنزلق من خلال ثقب. ثم يمكنك ببساطة ربط وتذهب. أنا أحب حذاء طفل بسيط. وحتى على الرغم من أنني أحب العمل مع الجلود، والفراء، وهذه يمكن أن تكون مصنوعة من الأقمشة أي حقا، فقط تذكر إذا كنت ترغب في حواف الخام باتجاه الداخل تحتاج إلى إضافة بدل التماس. لكن على محمل الجد، وfur8230 فقط حتى دافئ. هل تريد المزيد من حذاء طفل


No comments:

Post a Comment